جدول مواعيد مباريات الأهلي في شهر يناير بعام 2020

4 يناير 2020
جدول مواعيد مباريات الأهلي في شهر يناير
جدول مواعيد مباريات الأهلي في شهر يناير

جدول مواعيد مباريات الأهلي القادمة في شهر يناير من عام 2020 نقدمه لكم مسبقا من موقع المصطبة، وينتظر المارد الأحمر مباريات صعبة للغاية فيما يخص هذا الشهر الجاري حيث أن حسم أمر الصعود في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد يحسم في هذا الشهر حيث يلعب النادي الأهلي جولتين من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا وهم الجولة الرابعة والخامسة ولن يتبقى سوى جولة واحدة تنتظر كتيبة الشياطين الحمر، على الجانب الآخر يلعب النادي الأهلي مباريات صعبة ومصيرية في بطولة الدوري المصري الممتاز في شهر يناير من العام الجديد.

جدول مواعيد مباريات الأهلي في شهر يناير بعام 2020

يلتقي النادي الأهلي غدًا أي في الخامس من شهر يناير مع نادي إف سي مصر للمرة الأولى في تاريخ الفريقين تجمعهما مباراة رسمية، وتعتبر المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين.

من ثم في مساء السبت الموافق 11-1 يخرج النادي الأهلي لمواجهة نادي بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والفوز يعني للأهلي في هذه المباراة الاقتراب خطوة من الصعود للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

يلعب النادي الأهلي في الخامس عشر من يناير مع نادي طنطا وفي التاسع عشر من الشهر ذاته يلتقي الأهلي مع نادي المقاولون العرب.

وفي الرابع والعشرين من شهر يناير يلعب الأهلي مباراة قمة المجموعة مع نادي النجم الساحلي في القاهرة راغباً في الثأر من هزيمة الذهاب التي حققها نادي النجم الساحلي التونسي.

ويختتم المارد الأحمر مبارياته في شهر يناير من العام الجاري بمواجهة نادي إنبي في السابع والعشرين من شهر يناير ببطولة الدوري المصري الممتاز.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

نتيجة أولى مباريات الأهلي في يناير

لعب النادي الأهلي أولى مبارياته في أول يوم في العام الجديد وشهر يناير أمام نادي مصر المقاصة في الدوري المصري واستطاع أن يتغلب على الفريق الفيومي بهدفين دون رد للثنائي علي معلول ومحمد مجدي أفشة ليكمل النادي الأهلي مشواره بالانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز.

شاركونا استفساراتكم على صفحتنا على فيسبوك :- اضغط هنا