اربح اكثر مع Sportaza

12 يونيو 2023
Sportaza

مع Sportaza، أصبحت المراهنة عبر الإنترنت أكثر إثارة للاهتمام حيث تم إعداد البطولات وبرنامج الولاء لمكافأة اللاعبين الأكثر انتظامًا. ومع ذلك، فإن قسم المكافآت هو بالتأكيد أحد الأقسام التي ستجلب لك أكبر قيمة مع شركة المراهنات هذه.

مكافأة الترحيب من سبورتازا

يتمتع جميع اللاعبين الجدد بخيار اختيار المكافأة الترحيبية أثناء التسجيل. الهدف من هذه المكافأة هو مساعدتك على الاستمتاع بخطواتك الأولى مع سبورتازا. ومع ذلك، تأكد دائمًا من قراءة متطلبات الرهان قبل قبول أي مكافأة. في الواقع، تأتي المكافأة بشروط محددة في سبورتازا تأكد من قرائتها قبل قبول المكافأة.

تقدم شركة المراهنات كتالوجًا شاملاً بشكل خاص من المكافآت والعروض الترويجية. بالإضافة إلى المكافأة الترحيبية الكلاسيكية، هناك 6 مكافآت أخرى مخصصة حصريًا للمراهنات الرياضية. اقرأ مراجعة مكافآت Sportaza الكاملة لمعرفة كل شيء عن العروض الترويجية التي تقدمها شركة المراهنات.

الاحتمالات على سبورتازا

يقدم قسم “المراهنة المباشرة” لدى شركة المراهنات Sportaza أكثر من 8000 حدث شهريًا، بمتوسط ​​معدل دفع يبلغ 94%. يمكن للمراهنين الاستفادة من أكثر من 100 نوع رهان لكرة القدم مثل الهدف الأول أو الشوط الأكثر او الهدافين …. الخ. بالإضافة إلى ذلك، مع الرهانات السريعة، يمكنك المراهنة على من سيفوز في الدقائق العشر القادمة.

الاحتمالات في كرة السلة مرتفعة، بينما في التنس يتراوح الهامش بين 4 و5%. كقاعدة عامة، يجب أن نتذكر أنه مع شركة المراهنات هذه، تزداد الهوامش المطبقة مع انخفاض شعبية الرياضة.

سبورتازا موبايل

إن النسخة المحمولة من موقع الويب سلسة تمامًا ومُحسّنة لجميع المتصفحات الرئيسية. تعتبر تجربة الهاتف المحمول نفسها مقبولة تمامًا، مع وجود جميع الميزات المتوفرة على جهاز الكمبيوتر مما يمكنك من الرهان اثناء التنقل دون الحاجة الى كمبيوتر مكتبي او حتى لابتوب.

علاوة على ذلك، يمكن الاتصال بخدمة العملاء بسهولة عبر الهاتف المحمول وتتوفر جميع حلول الدفع أيضًا من هذه المحطات.

بيئة الرهانات

تغطي المراهنات الرياضية على Sportaza أكثر من ثلاثين رياضة، تتراوح من كرة القدم وكرة السلة إلى الهوكي والقفز على الجليد بمعدل دفع إجمالي يبلغ 94.73%.

من مستوى المبتدئ إلى مستوى الأسطورة، يتم تصنيف مستخدمي برنامج Sportaza VIP إلى خمسة مستويات لكبار الشخصيات. يمكنك تحسين حالتك من خلال استكمال التحديات اليومية وجمع النقاط.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة المراهنات منصة سلسة وتفاعلية مع التعامل الأكثر سهولة. يمكن إجراء التسجيل وفتح الحساب في بضع دقائق فقط. وللجمع بين العمل والمتعة، ستعمل ميزات مثل Cashout أو Bet Builder على تحسين تجربة اللعب الخاصة بك طوال الوقت.

أنواع الرهانات

في قسم ما قبل المباراة، يمكنك العثور على أكثر من 200 نوع رهان لكرة القدم، مثل عدد البطاقات والركلات الركنية والإعاقات الآسيوية. الاحتمالات أيضًا تنافسية على الرهانات الجانبية. في كرة السلة، يبلغ معدل الدفع أكثر من 95% ويمكنك، من بين أمور أخرى، المراهنة على نقاط اللاعبين وهامش الفوز. هناك أكثر من 40 خيارًا للتنس، مثل الإعاقات البديلة والنتيجة الصحيحة.

إذا أردنا أن نصف في بضع كلمات جودة سوق المراهنات الرياضية Sportaza، فسنقول أن هناك ما يكفي لإرضاء معظم اللاعبين (العاديين والمحترفين).